8:10:45
ندوة الكترونية ماذا تعرف عن مستشفى الحسيني القديم في كربلاء؟ روبرتاج تعريفي عن مهام الشعبة الفنية في مركز كربلاء للدراسات والبحوث من هولندا.. الجامعة الإسلامية في روتردام تستضيف مدير المركز استمرار الدورة الفقهية في مركز كربلاء للدراسات والبحوث مدير مركز كربلاء للدراسات والبحوث في ضيافة جامعة لايدن الهولندية ممثل عن جامعة ذي قار يتحدث عن آخر تحضيرات الجامعة لمؤتمر الأربعين الثامن المركز يقيم ورشة علمية عن ظاهرة التسول استمرار الدورة الفقهية في مركز كربلاء للدراسات والبحوث المركز يقيم ورشة علمية عن ظاهرة التسول بحضور ممثلي الدوائر المعنية من ألمانيا.. مدير المركز يلقي محاضرة علمية أمام جمع من الأكاديميين الشيعة مكتب مفوضية حقوق الإنسان في كربلاء يستقبل وفد المركز وفد من المركز يحضر فعاليات المؤتمر العلمي الرابع لمركز الدراسات الاستراتيجية في جامعة كربلاء وفد من المركز يزور قسم حماية الأسرة والطفل من العنف الأسري في قيادة شرطة محافظة كربلاء المقدسة قسم الحماية الاجتماعية في محافظة كربلاء المقدسة يستقبل وفد المركز وفد من المركز يحضر فعاليات المهرجان السنوي الثالث بمناسبة اليوم العالمي للكتاب في جامعة الزهراء للبنات مدير الشرطة المجتمعية في محافظة كربلاء يستقبل وفد المركز وفد من وزارة الثقافة في ضيافة المركز (كيف تصلي؟) إصدار جديد عن مركز كربلاء باللغة الألمانية عميد المعهد التقني في محافظة كربلاء المقدسة بضيافة المركز
نشاطات المركز / زيارات
09:36 AM | 2024-04-03 212
جانب من تشيع الشهيد زكي غنام
تحميل الصورة

جامعة وارث الأنبياء عليه السلام تستقبل وفد المركز

زار وفد من مركز كربلاء للدراسات والبحوث في العتبة الحسينية المقدسة جامعة وارث الأنبياء  في محافظة كربلاء المقدسة والتابعة الى العتبة الحسينية المقدسة .

تألف الوفد من الأستاذ الدكتور نذير الهنداوي المعاون العلمي في المركز والاستاذ الدكتور رياض الجميلي رئيس الهيئة الاستشارية والاستاذ اسعد الشبلي مسؤول العلاقات والاعلام والاستاذ عصام الزهيري عضو شعبة العلاقات والاعلام. 

 وكان في استقبال الوفد  الاستاذ الدكتور إبراهيم الحياوي رئيس الجامعة والدكتور مهدي السعدي مدير العلاقات في الجامعة ، وتم التباحث حول تعزيز آفاق التعاون العلمي بين الجانبين   لما ثمله الجامعة من ثقل  علمي واكاديمي  في محافظة كربلاء المقدسة.
 و جرى النقاش حول مشاركة الجامعة في المؤتمر العلمي الدولي الثامن لزيارة الاربعين  الذي يواصل المركز اعماله التحضيرية لاقامته في أواخر شهر اب المقبل بمشاركة محلية وعالمية واسعة. 

وفي ختام الزيارة شكر الوفد الزائر رئاسة الجامعة على حسن الاستقبال والترحيب آملا المزيد من التعاون خدمة لمدينة الإمام الحسين (عليه السلام).

Facebook Facebook Twitter Messenger Messenger WhatsApp Telegram Viber Email
مواضيع ذات صلة