الاخبار والنشاطاتالمركز

تأمين احتياجات زيارة الاربعين من الوقود

تأمين احتياجات زيارة الاربعين من الوقود

 شكلت وزارة النفط غرفة عمليات برئاسة وكيل الوزارة لشؤون التوزيع د. "حامد يونس" لمتابعة تجهيز الوقود بأنواعه الى المواكب والهيئات الحسينية والافران المخابز والمركبات والدوائر الخدمية والجهد الحكومي المشارك بنقل الزائرين بالتنسيق مع غرفة العمليات المشكلة في محافظة كربلاء بمناسبة زيارة الاربعين.

وقال السيد الوكيل ان وزير النفط "احسان عبد الجبار" وجه بتشكيل غرفة عمليات للوقوف على احتياجات محافظة كربلاء ومحافظات الفرات الاوسط من الوقود لتلبية احتياج الزائرين والجهات التي تقدم الخدمات لهم من المنتجات النفطية.

واطلع وكيل الوزارة اثناء زيارته محافظة كربلاء للإشراف على تأمين الاحتياجات و على اليات تجهيز الوقود.. فضلا عن جهد الوزارة بنقل الزائرين من خلال اليات ومركبات وزارة النفط المشاركة ضمن الجهد الحكومي لنقل الزائرين من والى كربلاء المقدسة، مشيدا بجهود ملاكات شركة التوزيع والجهات الساندة لها من تشكيلات وزارة النفط في تنفيذ خطة الوزارة في الزيارة.

وقال مدير عام شركة توزيع المنتجات النفطية وكالة "حسين طالب" ان الوزارة وفرت كميات كبيرة من الوقود لتلبية احتياج الجهات المعنية من المشتقات النفطية (البنزين والكاز) والغاز السائل، حيث يتم تجهيز المواكب الحسينية باحتياجاتها من اسطوانات الغاز السائل، وتجهيز المركبات والاليات التي تشارك بالجهد الحكومي باحتياجها من الوقود على مدار اليوم من خلال محطات تجهيز الوقود او المحطات الجوالة لتامين نقل الزائرين ، بالإضافة الى تجهيز المخابز والافران والدوائر الخدمية ومحطات توليد الطاقة الكهربائية باحتياجها من الوقود لإنجاح مراسم الزيارة المليونية السنوية.

ويذكر ان ١٠٠٠ منتسب من وزارة النفط يقومون بتامين احتياج المواكب الحسينية من الوقود.

 

المصدر/ http://www.alliraqnews.com/modules/news/article.php?storyid=101688

Time: 0.2371 Seconds