الاخبار والنشاطاتالمركز

الدكتورة والباحثة رولا الداوود مديرة الجامعة العربية/ دولة فلسطين في لقاء حصري لإعلام المركز

الدكتورة والباحثة رولا الداوود مديرة الجامعة العربية/ دولة فلسطين في لقاء حصري لإعلام المركز

اجرت وحدة العلاقات والاعلام في المركز بعض اللقاءات مع بعض السادة الباحثين المشاركين في وقائع المؤتمر العلمي الدولي الثاني لزيارة الاربعين ومن ضمن اللقاءات التي أجريت كان مع الدكتورة والباحثة (رولا الداوود) مديرة الجامعة العربية في دولة فلسطين العربية، لتجيبنا على اهم ما دار في وقائع المؤتمر وكيفية الاستقبال والتنظيم؟

حيث قالت: انا سعيدة جداً في المشاركة في فعاليات المؤتمر العلمي الثاني لزيارة الأربعين الذي اهتم بالبعد العلمي والحضاري لزيارة الأربعين المليونية، اذ شاركت من خلاله ببحثي العلمي لأبُين مدى أهمية هذه الزيارة المليونية التي يشارك فيها الكثير من الطوائف الإسلامية في مختلف دول العالم.

وأعربت الدكتورة الداوود عن سعادتها لما جاء في محاور المؤتمر، وخصوصاً الافتتاحية في العتبة الحسينية المقدسة والتنظيم المتميز وطريقة الاستقبال من المنظمين في مركز كربلاء للدراسات والبحوث في العتبة الحسينية المقدسة.

واختتمت الدكتورة حديثها: اننا في دولة فلسطين العربية نكن الحب والاحترام للشعب العراقي الكريم الذي عرف منذ القدم بحسن الاستقبال والكرم اللا محدود، ومن دواعي سروري ان أشارك في بحثي الذي قدمتهُ الى المجلس الأكاديمي العلمي لزيارة الأربعين المباركة، فالنهضة الحسينية هي المنهج الصحيح الذي ستنقذ البشرية في يوم من الايام كون ان ثورة الإمام الحسين (عليه السلام) اصبحت منهاجاً في جميع مفاصل الحياة.