موسوعة زيارة الاربعين المباركةالمؤتمرات والندوات

إدارة المركز تجتمع مع اللجان الخاصة بمؤتمر الأربعين الدولي الثاني لوضع اللمسات النهائية لعقد المؤتمر

إدارة المركز تجتمع مع اللجان الخاصة بمؤتمر الأربعين الدولي الثاني لوضع اللمسات النهائية لعقد المؤتمر

اجتمعت إدارة المركز متمثلة بالأستاذ عبد الأمير عزيز القريشي وأعضاء الهيأة الاستشارية والسادة رؤساء اللجان (اللجنة العلمية والتحضيرية والتنظيمية والعلاقات والاعلام) في قاعة الاجتماعات، لوضع اللمسات الأخيرة لانعقاد فعاليات المؤتمر الدولي الثاني لزيارة الأربعين المباركة.

وقد تم خلال الاجتماع مناقشة دور اللجان المسؤولة عن المؤتمر، وفيه وجه الأستاذ القريشي حديثه للسادة مسؤولي اللجان بضرورة تذليل جميع المعوقات والعقبات وتكريس كل الجهود لإنجاح المؤتمر وخدمة ضيوفه والسادة الباحثين، كما شارك مسؤولو اللجان في إعطاء بعض الملاحظات المهمة.

وتمخض الاجتماع عن ابداء الاستاذ القريشي جملة من التوجيهات والتوصيات منها الإسراع بتثبيت الإعلانات في مداخل المدينة والأماكن الحيوية وذلك للإشعار عن موعد انعقاد المؤتمر، وارسال الدعوات الى السادة الضيوف، ودعوة الإعلاميين في القنوات التلفزيونية الفضائية والمواقع الإخبارية والوكالات الخبرية والصحف والمجلات لتغطية فعاليات المؤتمر.

ويذكر ان المؤتمر سينعقد بتاريخ (8/ صفر 1440هـ) (18/10/2018م)، تحت شعار (زيارة الأربعين معراج الإصلاح ومنهاج التربية الروحية) بمشاركة واسعة من العديد من الشخصيات الاكاديمية والعلمية في الجامعات العراقية وفضلاء الحوزات العلمية ووجهاء العشائر والسياسيين من داخل وخارج مدينة كربلاء المقدسة.