موسوعة زيارة الاربعين المباركةالمؤتمرات والندوات

دعوة الباحثين من داخل العراق وخارجه للمشاركة في المؤتمر الدولي الثاني لزيارة الأربعين

دعوة الباحثين من داخل العراق وخارجه للمشاركة في المؤتمر الدولي الثاني لزيارة الأربعين

يدعو مركز كربلاء للدراسات والبحوث في العتبة الحسينية المقدسة جميع السادة الباحثين والأكاديميين في داخل العراق وخارجه، للمشاركة في كتابة البحوث والنتاجات العلمية التي تختص بزيارة أربعين الامام الحسين (عليه السلام) للمشاركة في المؤتمر المزمع انعقاده في 28-29/ 10/ 2018م.

وبهذا الصدد صرحَ الأستاذ الحاج عبد الأمير القريشي مدير المركز لموقعنا قائلاً:

سعت العتبة الحسينية المقدسة من خلال مركز كربلاء للدراسات والبحوث لإقامة العديد من المؤتمرات والندوات العلمية، وبتوجيه مباشر من قبل سماحة الشيخ عبد المهدي الكربلائي (دام عزه) المتولي الشرعي للعتبة الحسينية، وانطلاقاً من ذلك.

ندعو جميع السادة الباحثين والأكاديميين للإسراع بكتابة البحوث العلمية التي تختص في محور المؤتمر وارسالها الى مركزنا للمشاركة في فعاليات المؤتمر.

علماً ان صاحب البحث سيحصل على العديد من الامتيازات منها إن البحث يُنشر في مجلة السبط العلمية المحكّمة التي يصدرها المركز، ويطبع في كتاب يجمع كل البحوث العلمية المقدمة في المؤتمر، والاقامة خلال فترة المؤتمر في ضيافة المركز.

واختتم القريشي حديثه قائلاً: ان المؤتمر سيعالج بحول الله وقوته العديد من الأمور المهمة التي تختص بالزيارة منها الصحية والبيئية والخدمية والأمنية والنقل والمواصلات وغيرها من الخدمات التي تختص بالزيارة.